مُنتديـآت عَباقرةُ المَدارسِ
أهلا و سهلا بكم في منتدانا الجديد

إذا كنتم تريدون التسجيل ، إضغطوا على زر "التسجيل"

و إذا كان لديكم عضوية وأردتم الدخول، إضغطوا عل زر "الدخول"



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
يمكنكم التسجيل الآن في منتدانا الدراسي و الترفيهي من خيار التسجيل في الشريط العلوي ...........نتمنى لكم زيارة موفقة في المنتدى آملين أن يعجبكم

شاطر | 
 

 الحل الكامل للعبة Gta 3

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم الأكبر محمود
..عضو ’مميز ..
..عضو ’مميز ..
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 214
الهواية :
02/12/2010
العمر : 20
لأوسمة :

مُساهمةموضوع: الحل الكامل للعبة Gta 3   14/12/2010, 10:49 am

بسم الله الرحمن الرحيم
مهمة افتتاحية

بعد أن تهرب شخصيتك من سيارة النقل سوف يصف صديقك القديم وايت بول مكانا في حي الضوء الأحمر, حيث يمكنكما أن تختفيان هناك لفترة.

صديقك يده مصابه, ولا يمكنه القيادة لذا عليك أن تقود السيارة ادخل السيارة كاروما وابدأ بالتحكم بها خارجا من جسر كالاهان ثم اتجه إلى الحي الصناعي.



الجسر المحطم

جسر كالاهان يحتاج إلى إصلاحات أساسية. لا تحاول القفز عليه حتى لا تسقط بالنهر, وبالتالي تذهب على المستشفى إلا إذا كنت في بداية اللعبة حيث لن تخسر شيئا غلا إذا أعدت اللعب مرة أخرى, هذا الجسر سوف يتم إصلاحه فيما بعد إذا أنهيت المهام المكلف بها

العناية بالسيارة..

على الرغم من أنها لعبة وأن تحطيم الموقع . بالسيارة قد يكون أمرا ممتعا كون أنه يجب عليك الاهتمام بسيارتك لو انبعث منها دخان كثيف سوف تشتعل بعد ذلك وستنفجر. مما يؤدي بحياتك لو خسرت هذه السيارة بالمهمة الأولى فسوف تعود إلى جسر كالاهان لتبدأ من جديد وأما لو تحطمت بعد ذلك فسوف تجد نفسك في أقرب مستشفى سوف يكتب اسم السيارة واسم المنطقة في الركن الأيمن في أسفل الشاشة وذلك أثناء دخولك لأي سيارة عندما تشاهد عبارة Red Light District أي منطقة الضوء الأحمر تكون بذلك قريبا من أول مكان. هنا ستجد هنا طريقا واسعا وشعاعا من الضوء الأزرق ينبعث من الأرض هذا هو نفس المكان المشار إليه بالرادار أنت وايت بول ستخرجان من السيارة وتزحفان في اتجاه المبنى لتغيير ملابسكما وترتديا ملابس مناسبة اعثر على رموز المعلومات بالقرب من الأبواب ادخل من الأبواب وتعلم كيف تحفظ اللعب ولتضمن وجود سيارة جاهزة للاستخدام عندما تقوم بتحميل اللعب المحفوظ ورمز المعلومات هذه منتشرة في جميع أنحاء المدينة وهي تساعدك في فهم أشياء معينه باللعب؟.

بيت الحفظ

سوف تحتاج إلى حفظ ما وصلت إليه باللعبة والآن ارجع إلى بينت الحفظ وادخل من الباب الذي خرجت منه بعد أن قمت بتغيير ملابسك يمكنك حفظ اللعبة فقط عندما لا تكون في مهمة.

وكذلك لا يمكنك الحصول على وظيفة ثانية وأنت تعمل في وظيفة أخرى.

الجراج الكبير القريب من بيت الحفظ سوف يحفظ لك سيارة واحدة مع اللعب المحفوظ لكي تفعل ذلك ادخل بالسيارة ثم اخرج من الجراج واحفظ السيارة عن طريق الباب الأصغر ضع في اعتبرك أن حفظ اللعب سوف يؤدي إلى تقديم الوقت بمقدار6 ساعات. قبل العودة إلى السيارة خذ المضرب القريب من المنحدر الذي يشع ضوء احمر استخدم زر الدائرة لتضرب به للدفاع عن نفسك للتغيير المعدات والتعود إلى استخدام القبضات اضغط L2-R2.الآن اركب السيارة واذهب لتعثر على رئيس وايت بول لوجي لم لا؟ فأنت غير مشغول الآن وتحتاج إلى كسب بعض المال اتبع الصورة الموجودة بالرادار

والتي تشير إلى موقع ليس ببعيد عن المكان الذي أتيت منه. قف عند العلامات الزرقاء استخدم فرامل اليد فهي أسرع وأفضل الفرامل العادية تستخدم أيضا في السير للخلف ويمكن أن يؤد ذلك إلى تعرض سيارتك إلى الاصطدام

جنون القيادة

لا تقلق بخصوص الأضواء الحمراء أو السير بسرعة أكثر من السرعة المتوسطة. فهذا لن يؤثر على مستوى شدة المطاردة.

لويجي جوتريلي...

لويجي 1 : موظفة لويجي

المكافئة: 1500 دولار

وصف الوظيفة: لويجي يردك أن تحصل على سيارة وتنقل أحدى الشخصيات وتسمى ميتسي من العيادة وتعود بها إلى هذا الموقع .

لو كانت السيارة التي ستصل بها لا ينبعث منها الدخان اقفز بداخلها واتجه نحو الصورة الموجودة بالرادار . إذا كانت السيارة لا تعجبك . يمكنك أخذ أي سيارة أخرى موجودة.

لويجي 2 :لا تتحاذق معي.

المكافئة: 2000 دولار

وصف الوظيفة: تغلب على الشرير الموجود في منطقة الميناء بالمضرب ثم خذ سيارته وأعد طلائها. ستجد المضرب بالشارع بعد مغادرتك الممر . خذه ثم استقل سيارة واذهب في اتجاه الصورة الموجودة بالرادار عند ميناء بورتلاند. وتغلب على الشرير ثم بعدها سيظهر لك نقطة على الخريطة تمثل متجر باي إن سبراي (مكان طلاء السيارة) على شكل نقطة برتقالية اللون , قريب من متجر لويجي الموجود بحي الضوء الأحمر , ادخل المتجر واتجه نحو الجراج . أول مرة للسيارة مجانية لكن بعد ذلك ستكلفك الواحدة1000 دولار . بعدها خذ السيارة إلى طريق ضيق في حي بورتلاند , أما مدخل مستشفى سويني ثم ادخل بها إلى الجراج الذي سوف يفتح لك عندما تتجه إلى العلامة الزرقاء . اخرج من السيارة لتحصل على مكافئتك . الآن خذ أي سيارة واتجه إلى لويجي لتحصل على المهمة التالية.

لويجي 3 : احضر ميتسي.

المكافئة:1000 دولار

وصف الوظيفة: احضر ميتسي من مرتفعات هيبورن ثم اذهب بها إلى تربنتون مارا بجراج جوي. بعد إكمال هذه الوظيفة يمكنك الحصول على وظائف من جوي ابن دوك , أنا أنصح بأن تترك هذه الوظائف إلى أن تنتهي من لويجي. الآن اعثر على سيارة من أمام الكافيتريات ثم اتجه شمالا. ميبسي تنتظرك في موقف انتظار جهة اليمين.

عندما تصل إلى العلامة الزرقاء , اضرب بوق السيارة (زر L3) حتى تعلم ميبسي بوجودك الآن اتجه نحو النقطة الموجودة على الخريطة عند وصولك للعلامة الزرقاء سوف تنتهي الوظيفة . ميبسي سوف ترحب بك ثم تدخل الجراج . جوي سيقول عنك كلاما طيبا من لويجي ولو عدت فيما بعد فسوف يكلفك (جوي) ببعض المهام . الآن ستحصل على 1000 دولار.

مهام جوي:

عندما تغادر جراج جوي سوف تلاحظ على الرادار رمز (J) يدل على وجود مهمة من جوي من فوق العلامة الزرقاء الموجودة خارج الجراج من الساعة 6 و 21 أي بعد الساعة السادسة صباحا والتاسعة ليلا.

مصنع بيتش إن دوج للمواد الغذائية:

هل سمعت ذلك أنه صوت الهاتف فهذا يذكرنا بالأجزاء السابقة . يمكنك الرد على الهاتف لتحصل على وظائف من مارتي تشونك صاحب مصنع بيتش إن دوج للمواد الغذائية . لكن دعنا الآن ننفذ المهام التي يكلفنا بها لويجي وجوسي.

لويجي 4 :استخدام المعدات النارية .

المكافئة:4000 دولار

وصف الوظيفة : تغلب على الأشرار الذين يزاحمون لويجي في أعماله مستعينا بمعدات من مستودع المعدات.

غادر المقهى عائدا إلى طريق ضيق واتجه نحو رمز المدفع الأخضر الموجود بالرادار في منطقة سانت مارك . ادخل المستودع ولاحظ المدفعين الموجودين بالدخل. مالك المتجر يقول: أن هذه المعدات موجودة في الفناء الخلفي.

مستودع المواد :

تذكر هذا المكان جيدا حيث يمكنك العودة إليه في أي وقت في اللعبة لشراء بعض الأسلحة . التقط الأدوات وارجع إلى هناك . السلاح الذي وجدته به 12 طلقة فقط لذا لا تهدره , اقفز لتدخل السيارة واتجه نحو الصورة الحمراء الموجودة بالرادار. هذه هي سيارة عدو لويجي.

حاول اللحاق بالسيارة عندما تقف عند إشارات المرور لتقف أمام السيارة وتجبرها على الوقوف . هؤلاء الأشرار خطيرون بسيارة أو يدونها, اخرج الآن من سيارتك واركب سيارة الشرير بعد أن تجذبه وتطرحه أرضا.

حادثة السيارة ستاليون:

الشرير لن يترك السيارة حتى يحدث حادثا بها. اخرج من السيارة بسرعة واقذف الشرير بالنار حتى تتخلص منه , ادخل سيارة ستاليون مرة أخرى سوف تكون بأمان مازال الشرير داخل السيارة , اذهب بالشرير إلى منطقة بعيدة ثم أقضي عليه هناك.

بعد أن تقضي على الشرير سوف تظهر لك رسالة تخبرك أنك بمقدورك أن تشتري أداة من متجر الأسلحة بقيمة 250 دولار.

لويجي 5 : الكرة

المكافئة 4000 دولار

الوقت المحدد: 5 دقائق

وصف الوظيفة:اذهب بموظفات لوييج إلى الكرة في الوقت المحدد , عليك نقل 8 موظفات لتنجح إلى المدرسة القديمة حيث توجد الكرة . لتنجح على الأقل عليك جمع 4 موظفات فقط لكن ستحصل على 500 دولار مقابل كل موظفة. في هذه الوظيفة عليك السرعة في إيجاد الموظفات ولكن ليكون في علمك أنك ستخسر إذا انفجرت السيارة. لذا إذا أوشكت سيارة على الانفجار عليك تغييرها.

الأولاد مشغولون

بعد الاجتماع مع سالفاتور لن يقدم الزعماء الذين نقلتهم إليه أية مهام لك قبل أن تبدأ بأول مهمة لسالفاتور. اتجه نحو الحرف(S) الموجود على الرادار لتحص على وظيفة من سلفاتور ليوني.

سلفاتور لوني1: المرافق.

المكافئة : 30000 دولار.

وصف الوظيفة: اذهب بابنة سلفاتور (ماريا) إلى الحفل في أتلانتيك كوايس ثم ارجع بها إلى البيت دون مشاكل.

اذهب باليموزين إلى الواجهة المائية في الحي الصيني بالقرب من محطة القطار. اذهب إلى العلامة الزرقاء وسوف تخرج ماريا من الليموزين لتتحدث إلى تشيكو عن الحفل وعندما تعود اتجه إلى أتلانتيك كاويس حيث يقام الحفل هناك. تماما مثل المهمة السابقة عليك إيقاف الليموزين في الجراج بصورة صحيحة(مهم جدا) , عندما تقف على العلامة الزرقاء ستخرج ماريا من السيارة وتدخل الحفل الذي يقام في المخزن . انتظرها حتى تخرج لأنه سوف يأتي الحراس؟.. ولحس حظ سلفاتور أن لديه جهاز كاشف للحراس داخل سيارته وأنت جاهز للفرار. ارجع بماريا للبيت بأسرع ما يمكن, سوف يصل مستوى شدة المطاردة إلى 2 لذا فأن هناك عشرات الرجال يبحثون عنك.. اركن السيارة في الجراج لتنتهي المهمة.

توني 4 : جماعة ترياد.

المكافئة :30000 دولار.

وصف الوظيفة: خذ بعضا من رجال توني إلى سوق الأسماك في الحي الصيني وواجه جماعة ترياد .

سوف يتبعك رجال توني (ذوي الزي الأسود) بعد أن تغادر مكتبه . هناك معركة تدور في الشارع ؟ ثلاث جهات تتصارع فيما بينها وأنت طرف فيها؟ ..اركب أي سيارة واتجه إلى أي نقطة من النقاط الثلاث الموضحة على الرادار . كل نقطة تقودك إلى زعيم محاط برجال من جماعة ترياد. الزعيم عبارة عن رجل فوقه سهم أزرق . بعد القضاء على زعيمين يتبقى الثالث( في مكان يجب عليك أن تأخذ السيارات المصفحة لكي تدخل).. المكافئة:مطلوبة موجودة في الجراج قرب الحي الصيني التي تدور به المعركة خذها واتجه إلى النقطة الخضراء على الرادار لتصل هناك ثم ادخل واقض على الزعيم الأخير لتنهي المهمة. بعد أن تقضي عليه اخرج والتقط علبة خاصة؟؟.. موجودة خلف المبنى.

رسالة خاصة

بعد القضاء على الزعماء الثلاثة سوف يتصل بك توني على البيجر ويبلغك رسالة هامة متعلقة بمهمة جديدة.

توني5: تدمير مصنع الأسماك

المكافئة : 30000دولار.

وصف الوظيفة: اتجه بسيارة القمامة وبها المادة الخطرة إلى مصنع الأسماك وراكنها بين أنابيب الغاز.

النقطة الحمراء تشير إلى متجر ايت-بول. اتجه إلى يسار الجراج الخاص به لتصل إلى شاحنة القمامة الكبيرة. خذ السيارة وقدها..لديك دقيقتين ونصف للوصول إلى هناك . قد السيارة بحذر شديد والسيارة بطيئة جدا .. لا تقلق . كن حذرا فقط, اتبع النقطة الوردية على الرادار حتى تصل إلى نقطة كالاهان ادخل من البوابة الكهربائية إلى مصنع الأسماك. اتجه إلى الجانب المقابل للمبنى لتجد العالمة الزرقاء ,
الشاحنة واتجه إلى أي مكان لتختبئ فيه.

سلفاتور 2: قطع الحشائش

المكافئة:15000 دولار

وصف الوظيفة: اتبع التاكسي الذي يقل كيرلي بوب إلى منزله وهو عائد من عمله بنادي ليوجي, ولو أظهر أي عداء تجاه سلفاتور تخلص منه.

خذ أحد سيارات سلفاتور واتجه إلى الكافيتريا التي يملكها لويجي في حي الضوء الأحمر. اركن السيارة عند المخل الأيسر وراقب التاكسي الذي يقف أمام مدخل النادي . كيرلي سوف يخرج ويركب التاكسي.

سوف يظهر مقياس تحت مقياس شدة المطاردة . يجب أن لا يشعر بك نهائيا, لذا كن بعيدا عنه قدر المستطاع حتى لا يعلم أنك تراقبه, النقطة التي على الرادار تمثل مكان السيارة. اتبع كيرلي إلى موانئ بورتلاند. وسوف تشاهد عرضا سنيمائيا يظهر به كيرلي يترك التاكسي ويتحدث مع كاتالينا وميجيول سوف يخبرهما أن ليوني سوف يشن حرب ضد جهتين مختلفتين, هما جماعة ترياد وعائلة فورلي, وأنه يشك في أي شيء وأي شخص. وبعد أن يعود التحكم إليك واجهه كيرلي واقضي عليه.

رسالة بيجر

لو لم تنهي مهمة جماعة ترياد لتوني سوف يتصل ترياد,البيجر ويطلب منك إكمال هذه المهمة من أجل سلفاتور. سسلفاتور3:يريدك أن تعتني بأمر زعماء جماعة ترياد , ويجب عليك أن تنجز هذه المهمة حتى تتمكن من تلقي مهام جديدة من سلفاتور.

سلفاتور3 : هدم المركز.

المكافئة: 100000 دولار.

وصف الوظيفة: دمر مصنع سبانك العائم عن طريق المواد التي ستحصل عليها من ايت-بول.

خذ السيارة واتجه إلى متجر ايت-بول, (رقم 8 الذي يظهر بالون الأخضر على الرادار) عندما تصل إلى فناء صديقك اتجه إلى جانب المبنى الملاصق لمتجر المواد لتعثر على العلامة الزرقاء. مر من عند العلامة الزرقاء ليحدث أحد أمرين, أما أن يقرر مساعدتك أو يرفض ويأخذ منك 50000 دولار مقابل المواد التي تريدها من أجل إغراق السفينة. وبعد أن تأخذ بندقية القنص اذهب إلى السفينة وهناك سيقوم ايت- بول من الدخول على متن السفينة ويحاول زرع المواد المتفجرة وأثناء ذلك عليك التصويب من بندقية القنص على الرجال الذين على متن السفينة وبعد القضاء عليهم سيخرج ايت- بول من السفينة وتنتهي المهمة.

لمزيد من التوضيح( اضغط زرR1 لضبط التصويب على الهدف وزر المربع لتقريب الهدف والإكس لإبعاد الهدف..لديك 30 طلقة .

حيث أن ايت-بول سوف يقوم بتشغيل المواد يجب عليك أن تقوم بالتخلص من الحارسين الأولين اللذان يراقبان السفينة, يمكنك أن تنهي المهمة عن طريق الإطلاق على الشخص أقصى اليسار(المجاور للسفينة) ثم على الشخص جهة اليمين.. ثم استمر في ضرب الحراس جهتي اليمين واليسار على السفينة. اقض على الحراس العشرة بسرعة قبل أن يصعد ايت-بول إلى السفينة حتى لا يصيبونه وهو متجه نحو السفينة, لتسهيل مهمتك حاول أن التصويب على أول شخص بالقرب من الممر المؤدي إلى السفينة ثم باقي الحراس ).

سلفاتور4 : المطالب الأخيرة

المكافئة 20000 دولار

وصف الوظيفة: خذ السيارة الرائعة التي تركن عند الكافتريا واذهب بها إلى مكبسة السيارات.

اتبع الصورة الحمراء على الرادار والتي تشير إلى السيارة الرياضية التي توجد خلف موقع لويجي. عندما تدخل الحي الصيني ومنطقة الضوء الأحمر سوف تتلقى رسالة على البيجر - فهذه الرسالة سوف تنقذ حياتك - ؟؟؟ لو كانت الرسالة من ماريا ابنة سلفاتور فسوف تقول لك أن هذه السيارة عبارة عن فخ؟؟؟ وتطلب منك مقابلتها عند جسر كالاهان . الآن سوف ترى نقاطا بنفسجية على الرادار تشير إلى موقع ماريا.

هل تريد سيارة شيتا؟

لو دخلت السيارة الشيتا الواقفة بالممر لن يتبقى لك وقت كاف للهروب, السيارة مفخخة وتحتوي على مواد. ربما يكون ايت- بول متورطا في هذه المؤامرة التي تهدف للتخلص منك .

الجسر

مر بالسيارة من النفق القريب من جسر كالاهان في منطقة الضوء الأحمر لتدخل المكان الذي حدثتك عنه ماريا . مر بالعلامة الموجودة عند نهاية الطريق لتشاهد مشهد سنيمائيا تشرح لك ماريا أسباب غضبها من أبوها ؟.

القارب

أنت وماريا و صديقتها أسوكا سوف تركبون القارب وتغادرون بورتلاند . التحكم بالقارب يشبه لتحكم بالسيارة.

اتبع النقطة الوردية على الرادار لتجد نفسك في موانئ جزيرة ستونتون, بعد أن تهبط الفتاتين سوف ينفصلان وسوف ترشدك أسوكا إلى مكان يمكنك الاختباء به. وهو بيت الحفظ الجديد عند حافة بليفايل بجزيرة ستونتون, عندما تنهي المهمة سوف تحصل على مبلغ20000 دولار. استغل الوقت في استكشاف وحفظ اللعبة عند بيتك الجديد

الاتصال

يوجد العديد من الطرق في بورتلاند وجزيرة ستونتون حيث يمكنك الانتقال بين المنطقتين من خلال جسر كالاهان الذين تم إصلاحه أو من خلال مترو الأنفاق أو النفق الذي يمر تحت الماء أو من خلال القوارب

مهام إضافية

هذه المهام ليست واجبة لإكمال اللعبة ولكن ستحصل على مبالغ كبيرة لو نفذتها

أل بورو

أل بورو1:توريزمو

المكافأة :10000 دولار

وصف الوظيفة: بعد أن تصلك رسالة على البيجر من أل بورو اتجه إلى مرتفعات هيبرون واتبع الصورة الزرقاء على الرادار, أجب على الهاتف واقبل التحدي الذي سيعرضه عليك وهو سباق سيارات عند المدرسة القديمة.

قبل ركوب السيارة التي ستذهب بها إلى كابينة الهاتف انظر حولك لتجد سيارة ديابلو.اركب هذه السيارة واتجه بها نحو النقطة البنفسجية التي على الرادار بالقرب من جسر كالاهان والمدرسة القديمة . من خلال العالمة الزرقاء وسيبدأ العد التنازلي المؤقت بثلاث ثواني

الطريقة

بعد أن ينتهي العد التنازلي انتظر ثانية واترك السيارات الثلاث تنطلق أولا؟؟

لماذا..لكي تعلم الاتجاه الذي يجب أن تسير فيه و وهو أن سيارات ديابلو مجنونة رشيقة,ويحاولون إخراج بعضهم البعض, راقب الرادار حيث تشير العلامات الوردية إلى أماكن النقاط التي يجب أن تذهب إليها

الاستبدال

لو تعرضت سيارتك إلى حوادث عديدة خذ سيارة من سيارات الجماعة أو سيارة رشيقة , المضمار يتكون من 18 نقطة السباق سوف يستغرق دقيقتين والمكافئة قدرها 10000 دولار

أل بورو:أنا أصرخ أنت تصرخ

المكافئة:6000 دولار

وصف الوظيفة: التقط المواد الخفية في هاردوود وخذ سيارة أيس كريم من الطريق واستدرج جماعة فورلي إلى حيث نهايتهم في مخزن أتلانتيك كاويس.

أولا يجب عليك أن تأخذ الحقيبة التي تحتوي على المواد, اتبع الصورة الزرقاء على الرادار عند الجسر القريب من هار وود سهم ترى سهم أزرق يشير إلى الحقيبة في الجراج الصغير, خذ الحقيبة ثم ابحث عن سيارة الأيس كريم (النقطة الحمراء على الرادار)اذهب وراكب السيارة وأسرع بها, ثم اتبع الصورة الوردية على الرادار لتتوجه إلى أفراد الجماعة الذين يحبون الأيس كريم ؟

اركن السيارة عند العلامة الزرقاء ثم اضغط L1 واستمر بالضغط حتى يبدأ اللحن بالعزف حتى تلفت انتباه أفراد الجماعة وتجعلهم يأتون عندما يصل أفراد جماعة فورلي أخرج من السيارة وابتعد.. المكافئة:ريموت في يدك. بعد أن تصل إلى مكان أمن اضغط (دائرة) لتشغيل المواد.

أل بورو3: محاكمة نارية

المكافئة : 10000 دولار

وصف الوظيفة: التقط القاذف ولقن جماعة ترياد درسا قاسيا.؟

اذهب إلى الحي الصيني متبعا رمز المدفع,جود على الرادار حتى تصل إلى الممر الذين يوجد به المدفع, في هذه المهمة يجب عليك استخدام هذه الأداة للانهائية الذخيرة لتتخلص من هذا العدد من الأشرار في الوقت المناسب. هذا التحدي يعطيك دقيقة إضافية لتتخلص من عشرة أشرار إضافيين .

خذ القاذف وتخلص من 30 شخص من جماعة ترياد , اتجه جنوبا إلى ملعب كرة السلة لذلك سوف تجد هذا العدد هناك أقضي عليهم لتربح.

أل بورو :بيج إن فيني

المكافئة : 20000 دولار

وصف الوظيفة: بعد أن تتحدث في كابينة الهاتف خذ سيارة الفان واجمع المجلات وانقلها إلى المحل في منطقة الضوء الأحمر. سيارة البورو تقف خارج جراج مرتفعات هييبرون .

تتبع أثر السيارة المسروقة عبر التقاطك للمجلات . كل مجلة تعطيك ثانية إضافية , اتبع هذه المجلات لتصل إلى السيارة التي يشير عليها سهم أزرق . سارق السيارة سيكون خلف السيارة ارتطم به ثم أرالرادار). المسروقة إلى المتجر الموجود في منطقة الضوء الأحمر ( اتبع الصورة البنفسجية على الرادار) . بعد أن تصل إلى هناك مر من خلال العلامة الزرقاء لتربح.

جوي...

جوي 1 : الغداء الأخير

الوقت المحدد: 5 دقائق

المكافئة: 10000 دولار

وصف الوظيفة : عليك أن تحتجز سيارة فورلي, من أما مطعم في سانت مارك. خذها إلى متجر ايت بول الموجود في هارد وود لتضع بداخلها المواد ثم أعدها إلى مكانها الذي وجدتها به.

اتجه الآن إلى سيارة فورلي وخذها إلى حيث يشير الرادار (إلى مكان وضع المواد المتفجرة) الآن ادخل الجراج وضع المواد ثم اخرج بالسيارة واتجه بها إلى مكانها السابق.. ولك كن على حذر شديد جدا لأي خدش يصيب السيارة لأنك ستحتاج إلى إصلاح هذا الخدش في الورشة بقيمة 1000 دولار لذا كن حذرا. الآن بعد أن أرجعت السيارة إلى مكانها اخرج منها واضغط زر (الدائرة ) لتشغيل المواد. الآن انتظر إلى أن يخرج فورلي من المطعم لتكون بذلك أخر وجبة له. نيييعااهاا.

جوي2 : ودائما لي تشونج.

المكافئة: 10000 دولار

وصف الوظيفة: تخلص من لي تشونج الموجود بالحي الصيني.

الآن اتجه إلى مستودع المعدات لتحصل على بعض الأسلحة , اتجه نحو النقطة الخضراء على الرادار(موقع لي تشونج) في منطقة الحي الصيني- لايمكن للسيارات الدخول , التقط أداتك واستخدم زر التصويب ضد أعضاء عصابة ترياد(الرجال الذين يلبسون الزي الأزرق) بعد قتلك لبعض العصابة سيبدؤون الرجال بالقضاء عليك لذا لا تبق هنا لفترة طويلة بل اذهب وطاردة وأن ابتعد خذ سيارة والحق به للقضاء عليه.



جوي3:فان هايست

المطلوب: لا تدع السيارة المؤمنة تهرب.

المكافئة : 20000 دولار

وصف الوظيفة : احصل على سيارة وعرقل سيارة في الحي الصيني حتى يخرج منها الحراس ثم خذ السيارة إلى المخزن المجود بميناء بورتلاند.

بعد خروجك من جراج جوي سوف تلاحظ أن مقياس الإصابة الأزرق أسفل مستوى شدة المطاردة. هذه ليس إصابتك أنت أنها إصابة السيارة ؟. ادخل سيارتك واتبع سيارة الأمن ابحث عن الصورة الحمراء الموجودة في الرادار, عندما تجدها اصدمها حتى تقضي عليها وانتبه لمقياس طاقت سيارتك لأن السيارة غالبا ما تكون أضعف لذا انتبه, بعد أن يزداد مقياس السيارة سوف يحاول المجرم الهروب. اقتحم السيارة المستهدفة واذهب بها إلى الميناء الموجود في بورتلاند(اتبع النقطة البنفسجية). ادخل من باب المخزن وغادر الغرفة.

أل بورو

بعد إكمال المهمة التي كلفت بها جوي سوف يتصل بك أل بورو على جهاز البيجر الخاص بك. لقد سمع عنك ويريد من بعض الخدمات يمكنك الذهاب الآن لكن دعنا ننهي مهام جوي أولا.

جوي4: سائق كيبرياني.

المكافئة: 3000 دولار.

وصف الوظيفة: خذ توني إلى مطعم ماما كيببالرادار.انت مارك.

بعد خروجك من الجراج سيطلب منك توني أخذه إلى المغسلة الموجودة بالحي الصيني أولا. سوف يخبرك بأنه يريدك القيام بمهمة لكنه لن يدفع الكثير في هذه المهمة السهلة. سيقول لك أن العاملة التي بالمغسلة لن تدفع لك المزيد. اتجه إلى الحي الصيني اتبع النقطة التي بالرادار . عندما تقف عند العلامة الزرقاء خارج المغسلة خارج مغسلة السيد وونج سوف يخرج توني من السيارة ويدخل المغسلة , ثم يركض مسرعا عائدا إلى السيارة . أنه أحد الأشرار التابعين لترياد؟ اذهب بسرعة إلى سانت مارك وادخل الجراج المشار إليه بعلامة زرقاء- هو مطعم كيبرياني - يجب أن تتأكد أن لا أحد يتعقبك لذا حاول إزالة مستوى شدة المطاردة جميعه . بعد ذلك سوف يضحك كيبرياني عندما يتذكر أن جماعة ترياد أرادت العبث معه. وسوف يدعوك لاحقا ليعرض عليك بعض الوظائف.

جوي 5:اذهب بالسيارة إلى مكبسة السيارات.

المكافئة : 1000 دولار.

وصف الوظيفة : خذ السيارة من عند المقهى القريب من نقطة كالاهان إلى مكبسة السيارات في هاروود. ادخل السيارة واتبع النقطة التي في الرادار . السهم الأزرق يشير إلى السيارة التي يجب أخذها , السيارة واقفة جهة اليمين أما المطعم . وأنت تركب السيارة ستعلم أن أخوان فورلي لديهم خطة ما .

سياراتهم واقفة بالخارج وهم خارج السيارة يريدون العراك؟. تحرك بسرعة نحو السيارة وحاول مراوغتهم واتجه بها إلى مكبسة السيارات (المشار إليها باللون الوردية في الرادار). ثم اتجه بها إلى اللون الأزرق عند المكبسة واخرج من السيارة ودع المكبسة تحطمها.

جوي6: البوابة.

المكافئة:30000 دولار.

وصف الوظيفة: خذ سيارة لبيت الحفظ في سانت مارك لتلتقط بعض أصدقاء جوي الذين يخططون لعملية.

اعثر على سيارة سريعة جدا بها أبرع مقاعد(أربع أبواب).. سيارة الجماعة مناسبة. اتبع النقطة الوردية التي على الرادار لتذهب إلى سانت مارك , ثم قف عند العلامة الزرقاء واضرب البوق لتجعلهم يعلمون أنك تنتظرهم. بعد أن يدخل الرجال الثلاثة اتجه إلى الهدف .

اتبع الصورة الملونة بالرادار حتى تصل إلى العلامة الزرقاء في الحي الصيني . الرجال ذوي الملابس السوداء سيدخلون ليقوموا بالمهمة ويخرجوا بسرعة . عندما تسمع صوت الإنذار انطلق بالسيارة بأقصى سرعة.. فالحراس سينتشرون بسرعة في المكان, وسوف يزداد مستوى شدة المطاردة إلى ثلاث درجات. حاول أن تحصل على النجمة التي تقلل مستوى المطاردة أو اذهب لورشة الطلاء لتهتم بالأمر. الآن اتبع النقطة الوردية على الرادار عائدا إلى سانت مارك والعلامة الزرقاء في الطريق الذين التقط منه الرجال الثلاثة لتنهي المهمة.

توني كيبرياني..

توني1:تدمير المغسلة

المكافئة: 2000 دولار
وصف الوظيفة: تخلص من سيارات مغسلة ودنج وتخلص من أي شرير يعترض طريقك. قبل أن تترك توني مع أمه سوف يخبرك بأن ايت-بول لديه ما تحتاجه لإتمام هذه المهمة, في الواقع أنت لا تحتاجها. الآن توجد أربع سيارات فان تجول في كل أنحاء المدينة وكل واحدة منها تظهر على شاشة الرادار(النقطة الحمراء). هدفك هو تدمير هذه السيارات, أنت لا تحتاج إلى إلقاء المواد لتدميرها.أفعل ما يحلو لك لتدمير هذه السيارات.

توني2 : السيارة البيك أب

المكافئة: 10000 دولار.

وصف الوظيفة: احصل على مصاريف الجماعة من المغسلة واستعد للتصدي لجماعة ترياد مرة أخرى.

اتبع النقطة الزرقاء على الرادار لتصل إلى مغسلة السيد وونج ثم اتجه بسيارتك إلى بوابة التحميل الخلفية, من خلال الممرات المؤدية إلى هناك. سوف تشاهد حقيبة يد فوقها سهم أزرق , قف بسيارتك بالقرب من النقود وأنت مواجه لمخرج الممر قبل أن تخرج بسيارتك . توني كان على حق , بأن الأمور ستزداد سوءا . فمجرد أن تخرج السيارة وتلتقط حقيبة النقود سيظهر عرض سنيمائي يظهر فيه أعضاء جماعة ترياد يأتون من المخارج الثلاثة ؟

الآن تخلص من جميع الأشخاص ثم اتجه إلى أبواب التحميل الذي يغلقه أحد أعضاء الجماعة وهو يقود شاحنة كبيرة, اقذفه أو خذ شاحنته وواجهة. ثم عد بالحقيبة إلى توني.

توني 3: سالفاتور يطلب عقد اجتماع.

المكافئة:15000 دولار.

وصف الوظيفة: عندما تصل إلى مطعم كيبرياني تجد رسالة مكتوب عليها أن الدون سالفاتور يطلب عقد اجتماع, وأنا أطلب منك أن تحضر سيارة الليموزين من الجراج ثم تحضر لويجي من النادي الذي يملكه ثن ارجع لتأخذني ثم نذهب جميعا إلى موقع الزعيم يجب أن نوقف جماعة ترياد عند حدها.

اتجه إلى جراج جوي في ترينتون (النقطة الوردية على الرادار) ثم مر بالعلامة الزرقاء بالداخل خلف عجلة القيادة وسوف يركب جوي في الخلف. اتبع الصورة الأخرى الموجودة بالرادار والتي تشير إلى موقع لويجي في حي الضوء الأحمر ثم ادخل السيارة عند العلامة الزرقاء. اضرب البوق حتى يأتي لويجي واجلس بجوار جوي في المقعد الخلفي. أخيرا اذهب إلى سانت مارك لتأخذ توني قبل أن تضرب البوق تأكد أن الليموزين مواجهه للطريق الذي يقطع الشارع حيث تقف سيارة تونر الفان فمجرد أن يركب توني سوف تجد عدد من الشاحنات يأتي من كل الجانبين وليصدموا الليموزين ويدمروه. لو حدث مكروه لأحد هؤلاء الزعماء سوف تفشل مهمتك . وبعدها اتجه إلى منزل سلفاتور(النقطة التي على الرادار ) عندما تصل الطريق المؤدي إلى منزل سالفاتور تجد شاحنتين تقف في طريقك. لف حولها واتجه من الناحية الخلفية , وسف تجد فجوة بين مؤخرة الشاحنة الأولى وحافة المبنى . مر من خلال الفجوة وسوف ترتطم بأحد أفراد الجماعة أثناء هربك عندما تصل إلى الجراج أدخل السيارة وتنتهي المهمة

مارتي تشكونس

مهام مصنع بتش إن للأغذية:

الهاتف يرن عند مجمع المباني شرق جراج جوي ( بعد الذهاب إتمام مهمة إحضار ميتسي لجوي, (لويجي3: احضر لي ميتسي ) رد على الهاتف لتحصل على وظائف من مارتي تشونكس مالك مصنع بتش إن للأغذية.

مارتي1 : الخطاف

المكافئة: 1000 دولار

وصف الوظيفة: خذ مديرة البنك في سيارة مارتي واذهب به إلى مصنع بتش إن اتجه إلى بوابة الشحن بالقرب من الهاتف. البوابة سوف تفتح عند اقترابك اتجه نحو مؤخرة المصنع واعثر على سيارة مارتي خلف سيارة الشحن . أنها سيارة فاخرة؟.

سيارات مارتي

مارتي دائما يقدم لك السيارات لتنفذ المهام التي يكلفك بها , لا تتلف هذه السيارات حتى لا تفشل بالمهمة . اذهب بالسيارة في اتجاه النقطة الخضراء الموجودة على شاشة الرادار (هذه النقطة تشير إلى موقع مدير البنك عند منطقة عمله بالحي الصيني خذ الرجل وارجع به إلى المصنع, سوف يخرج مدير البنك من السيارة ويدخل المصنع للتفاهم بالداخل ؟ المهمة لم تنتهي بعد. عليك أخذ السيارة إلى مكبسة السيارات للتخلص منها (النقطة الوردية على الرادار) بعدها ستربح .

ارجع إلى مارتي لتحصل على وظائف أخرى (اتبع الصورة الوردية على الرادار).

مارتي2: اللصوص

المكافئة: 3000 دولار

وصف الوظيفة: استخدم سيارة مارتي لنقل موظفي التأمين من منطقة الضوء الأحمر ثم ارجع بهم إلى مصنع بتش إن للأغذية. اتبع الصورة الخضراء على الرادار والتي تشير إلى المكان الذي سوف تشاهد فيه الرجلين عند منطقة الأحمر .سوف تجد هما عند المقهى المطلي باللون الأحمر. سوف يدخل الرجلان السيارة. لمقابلة مارتي الذي سيطلب منك إعادة طلاء السيارة . خذ السيارة. إلى ورشة باي أن سبراي (النقطة البرتقالية على الرادار) ثم قم بطلاء السيارة . ضع السيارة بجانب الجسر في الحي الصيني .

مشكلة في السيارة

لو تعثرت سيارتك أعد المحاولة. الآن اتبع النقطة البنفسجية على الرادار متجها إلى الحي الصيني وادخل المنتزة وقف عند العلامة الزرقاء القريبة من الجسر لتربح المهمة.

ماتري3: الزوجة

المكافئة: 2000 دولار

وصف الوظيفة: استخدم سيارة مارتي لنقل زوجته إلى المصنع. في هذه المهمة سوف يقدم لك مارتي سيارة ايمارتي. خذ السيارة واخرج من المصنع عبر بوابة المصنع واتجه إلى الموقع المشار له بالرادار باللون الأخضر وهو منطقة الضوء الأحمر. قم بقيادة السيارة بحرص حتى لا تؤذي زوجة مارتي . بعد ذلك اتبع النقطة الوردية , حتى تعود إلى المصنع ومعك زوجة مارتي, بعد أن يتخلص مارتي من هدفه عليك إغراق السيارة في البحر؟

الطريق

لا توجد أي علامة تدل على البحر ولكن .. تستطيع الذهاب هناك بسهولة, اتجه إلى موانئ بورتلاند ثم اتجه إلى مؤخرة الميناء, اتجه نحو منطقة الشحن مستخدما السقالة واتجه يسارا إلى السطح, أجعل مقدمة السيارة على حافة السفينة مواجها للميناء لا توجد أسوار. اخرج من السيارة واركض هابطا السقالة , اصعد بالخلف, فوق السقالة الموجودة عند صناديق الشحن الملونة . اصعد بالشاحنة فوق السقالة وادفع السيارة من الخلف , ادفع السيارة لتسقطها من الخلف لتحصل على مكافئة قدرها 2000 دولار.

مارتي4: الصديق

المكافئة: 4000 دولار.

وصف الوظيفة: خذ أخر سيارة لمارتي واذهب بها إلى كارلوس الخائن واحضره إلى مصنع مارتي. خذ السيارة الستاليون من مصنع مارتي واتبع النقطة الخضراء على الرادار, قف عند المبنى الموجود بالحي الصيني حيث ستجد كارلوس بانتظارك – السهم الأزرق يشير إلى الرجل. خذ كارلوس إلى الزرقاء.دما تدخل من البوابة ليشاهد مارتي للمرة الأخيرة. قف عند العلامة الزرقاء . كارلوس سوف يخرج من السيارة ليتخلص من مارتي. (هكذا ينتهي مارتي من مهامه ؟.)

أرسي تويز

أرسي تويز1: جماعة ماساكر

المكافئة:1000 دولار

وصف الوظيفة:توجد شاحنة زرقاء ذات طلاء أبيض واقفة في ممر بمنطقة سانت مارك بالقرب من مطعم كيبرياني, اركب الشاحنة لتبدأ المهمة. يجب توجه سيارات أرسي ( واحدة كل مرة) عبر الشوارع لتصطدم بها سيارة الجماعة.

اضغط زر الدائرة لتبدأ في تشغيل المواد للتخلص من سيارات RC وهي أسفل سيارات الجماعة سوف تجد أن التحكم في هذه السيارات الصغيرة لا يختلف عن العادية. عندما تتخلص من سيارة سوف تهبط سيارة أخرى على الفور خارجه من شاحنه الألعاب تخلص من أكبر عدد يمكنك القضاء عليه من سيارات الجماعة خلال دقيقتين.

أرسي2: مطعم ديابلو.

المكافئة: 1000 دولار مقابل تدمير كل سيارة.

وصف الوظيفة: سيارة أرسي تويز ومطعم ديابلو على مقربة من محطة قطارات هييبرون . لديك دقيقتين تتخلص من أكبر عدد من سيارات الديابلو . اضغط زر الدائرة لتبدأ في تشغيل المواد . غادر القطار. عن طريق السلم المؤدي إلى محطة القطار . سيارة أرسي تقف في الوضع السيارة.اقترب من المباني المحيطة وأنت تبحث عم سيارات ديابلو.سوف تربح 1000 دولار عن كل سيارة.

سيارة 4X4

اقفز إلى الهامر لتبدأ التحدي الذي يبدأ من عند بقالة (سوبا سيف) في حي بورتلاند. لديك 5 دقائق لتجمع 15 نقطة ويمكنك أن تجمعهم دون ترتيب . كل نقطة تمر بها تعطيك 20 ثانية إضافية.



جزيرة ستونتون التجارية

موقع الحفظ الجديد سيكون في حديقة بيلفيل ( المنزل الوردي على الرادار )

أسوكا كسين

أسوكا كسين1: سانيورا سالفاتور

المكافئة: 25000 دولار

وصف الوظيفة: أثبت لأسوكا بأنك قد قطعت صلتك بالكامل برئيسك السابق سلفاتور. تخلص منه أثناء توجهه لمنزله من مقهى لويجي في بورتلاند. هذه المرة الوقت محسوب . بعد أن يغادر سلفاتور المقهى في هذا الوقت, لن يستغرق طويلا للعودة,إلى قصره, هناك سيحصل على دعم من اثنين من مركبات الجماعة (إضافة لرجاله ) مليئة بالحراس, إضافة إلى 5 آخرين يتجولون بالمكان. إذا لاحظوك قبل أن يغادر سلفاتور الكافتريا سيطاردونك ويقضون عليك , هناك عدة طرق لتولي المهمة , أما عن طريق التسلل واستخدام بندقية القنص , الهجوم المباغت وتقوم بإسقاطه من الهاوية بالقرب من قصره , أختر ما تشاء.
سيارة الباجي

بعد إنهاء هذه المهمة, يمكنك التوجه إلى ميتسي بين الساعة التاسعة والثانية عشر لتحصل على سيارة الباجي التي كان جوي يعمل عليها..

أسوكا 2: تطهير باربرازي

المكافئة : 5000 دولار

وصف الوظيفة : تخلص من المخبر في الخليج بالقرب من منزل أسوكا.

اخرج من فناء أسوكا واتجه نحو مجموعة الموانئ الثانية في الجنوب –ليست المجموعة الأولى بالقرب من منزلها أثناء توجهك للسلالم, ستشاهد عرضا مقطعي ترى فيه قارب المخبر في الخليج نحو الشمال , اتجه للموانئ واضغط زر المثلث عندما تكون بالقرب من القارب , ثم اضغط زر الدائرة لتطلق مدفع القارب. طارد المخبر المتجه نحو بورتلاند, لا تسمح له أن يلتف حول بورتلاند ويعود للميناء وآلا ستفشل المهمة. اتبع القارب عن قرب وأطلق المدافع بينما منه. مقياس الضرر, عندما يمتلئ سينفجر القارب وتكون قد نجحت في المهمة. قارب المخبر أسرع لذلك حاول البقاء قريب منه .

أسوكا3: تحت المراقبة

المكافئة: 15000 دولار

وصف الوظيفة: تخلص من عميلة الجماعة حول مدينة اسوكا وستتمكن من الحصول على بعض المهام من شقيقها كينجي كيسن, عندما تزور منطقته في جزيرة ستانتون.

الذخيرة

أمامك ستة دقائق ونصف للتخلص من رجال الجماعة الخريطة, الشيئ الجيد بالعمل مع أسوكا هو استخدام سيارتها الياكوزا التي تجدها في المقدمة دائما. خذ السيارة واتجه بها إلى النقطة الخضراء في الخريطة , إذا كنت لا تمتلك بندقية القنص , اتجه إلى علامة المسدس في الخريطة . لتجد متجر معدات خذ ما تحتاجه .

التخلص من جماعة الأشرار

اذهب إلى متجر المعدات وخذ بندقية القنص وبعض المعدات اليدوية, ثم توجه لحديقة بلفيل, حاول أن تقوم بذلك بدقيقة واحدة. انطلق إلى البحيرة لكن لا تقترب كثيرا .فأنت لا تريد أن تكتشف من قبل رجال الجماعة . فهم في الجزيرة الصغيرة وسط البحيرة . انزل من السيارة ووجه البندقية واقضي عليهم بسرعة كذلك على الأخر الموجود في شرق الكوخ, ثم أطلق على رجل أخر في ملعب التنس. وانطلق بسرعة إلى نقطة بد فورد.

سيارة الفان السوداء

هدفك التالي سيارة فان سوداء في المساعدة.حية الجماعة الثالثة ستطلب منك المساعدة. بندقية القنص لن تعمل هذه المهمة – حان الوقت للمعدات اليدوية. قف خلف الفان, والقي عبوتين نحوهما ثم اصعد لسيارتك وغادر. الحراس والطاقم المساعد سيلاحقونك الآن.

وقت القنص!!
اتجه شرقا نحو تورينتون, وقف أمام مدخل منطقة كينجي. اصعد السلالم حتى قمة المبنى حيث ترى مروحية روك ستار. اتجه نحو الحافة الغربية ولاحظ رجال الجماعة السبعة المتمركزين في عدة نوافذ على طول الشارع, أبدأ من الأعلى إلى الأسفل حتى تتخلص منهم جميعا. سيبادلونك الإطلاق بسلاح الأهداف البعيدة , من الصعب أن تطلق نحو العدو في أعلى الطابق حيث أنك لا ترى منه إلى جزء بسيط .. فقط استرخ وأطلق! !

كينج كورتني

سيحاول كينج كورتني أن يتصل بك بعد هذه المهمة. أنه يريدك أن تتصل به عن طريق الهاتف ( المربع الأخضر في الرادار)ابق تحت إمرة أسوكا الآن- وسنعود إلى كينج كورتني بعد أن تنفذ الاتفاق الرئيسي.

أسوكا4: يوم الصرف لراي.

المكافئة : 10000 دولار.

وصف الوظيفة: قابل رجل أسوكا في القسم لتحضر له أتباعه. اذهب بسرعة إلى هاتف العملة في تورتنتون وانتظر أوامره. لديك ثلاث دقائق مقابلتك, 4 أكشاك هاتف مختلفة قبل أن يوافق الحارس على مقابلتك, لذا لا تضيع الوقت محاولا إيجاد الهاتف الأول. وهزيمة الوقت يعتمد على السيارة التي تقودها, إذن خذ سيارة الياكوزا الخاصة بأسوكا للنقطة الزرقاء في الرادار, أنه كشك الهاتف في تورينتون..
الهاتف الأول: تورنتون

انطلق نحو جسر كولهن, لكن لا تنعطف يسارا نحو الجسر, بدلا من ذلك واصل التقدم الأمام من خلال نقطة بد فورد حتى ترى النقطة على الرادار في المنطقة المجاورة شرقا, عند الهاتف انحرف بدرجة 180 لتواجه الطريق الذي أتيت منه. ثم اخرج من السيارة واستقبل الاتصال .

الهاتف الثاني: صديقة بيلفيل

عد إلى السيارة . واتجه شمالا نفس الشارع . خذ أول منعطف يسار, ثم يمين , ثم يسار مرة أخرى . هذا سنقلك إلى الطريق الرئيسي حيث تجد الوقت الكافي لتتفدى الذي أمامك . خذ المنعطف الثاني حتى ترى الخليج . ابعد عن هذا الطريق حتى ترى الهاتف في الجانبي على اليمين , قف في الطريق الجانبي على اليمين, رد على المكالمة واركب السيارة من جديد.

الهاتف الثالث : ساحة الحرية

اتجه شمالا في الطريق السريع, ثم انعطف يمينا وانطلق عبر السد إلى الطريق أسفل المعبر الفوقي, واصل التقدم شمالا حتى تصل إلى لوحة إعلانات روك ستار . انعطف يمينا وابق في الجهة اليسرى في الطريق التالي في اسبتاريا, ثم انعطف يمينا مرة أخرى إلى ساحة الحرية. سترى الهاتف على الرادار . اجب عليه ثم عد إلى السيارة واتجه غربا باتجاه ساحة الحرية ثم انعطف يسارا.

الهاتف الرابع: حديقة بلفيل

الآن المدرج على يمينك.. انطلق جنوبا حتى يقابلك صف من المباني. يجبرك على الانعطاف, انعطف لليمين ثم لليسار عند الطريق التالي, امض أسفل المعبر متخطيا بعض الإشارات.. (سوف تجتاز طول الحديقة بالتالي, انعطف يسارا عند التقاطع التالي, الهاتف في الجهة الشرقية. في الركن أمام مبنى وحيد, عندما تجيب على الهاتف, سيطلب منك مقابلة راي في الحديقة. وسيتوقف الوقت .. باقي المهمة ستقضيها سيرا على الأقدام في الحديقة.

مقابلة راي ماتشوسكي

اتجه لحديقة بلفيل لمقابلة راي في غرف الاستراحة. اتبع النقطة الوردية في الرادار وامضي إلى العلامة الزرقاء. ستدفع له النقود وستوبخ بشدة من راي!!

مهام راي ماتشوسكي

راي يحتاج للمساعدة من شخص لا ينتمي للمجموعة.. هذا يعني أن أنت . ستجد راي دائما في غرف الاستراحة في الحديقة. سيظهر حرف(R) على الرادار عندما تحتاج لعمل. سنغطي مهامه بعد أن ننتهي من أسوكا وكينجي.

أسوكا 5:تانر ذو الوجهين

المكافئة : 20000 دولار

وصف الوظيفة: اهتم بتانر, واحد من سائقي أسوكا.

الرادار, أسوكا ولا تقلق على النقطة الوردية على الرادار, عليك العثور على شاحنة ذو سطح مستوي وتكون بقوة دبابة حربية. شاحنات الـBarrack OL تجدها منتشرة في الجزيرة, إذا واجهتك بعض المشاكل في إيجادها, انظر إلى الجزيرة الصغيرة شرق المدرج. هناك مقر للجيش قرب المياه حيث ستجد بعض شاحنات الجيش هناك . الرادار سيأخذك إلى منطقة كينجي في تورتينون . انطلق إلى العلامة الزرقاء وسيأتي تانر سائق أسوكا. راكضا من منطقة كينجي.

سيركب الاسبيرانتون ويهرب ,هناك سهم أزرق على سيارته, لقد ظهر مقياس الضرر وسهم أحمر على الرادار – تعلم ما يعني.. أنه وقت التدمير .

عليك مطاردة و الاصطدام بسيارة تانر. بمجرد أن يعلم تانر أنه مطارد من قبلك سيحال مراوغتك بنشاط وسيستدعي بعض المساعدات, عند هذه النقطة سوف يحصل على مقياس المطاردة الخامس. هذا يعني أنك ستواجه نقاط التفتيش والمروحية .

بما أنك لن تستطيع اللحاق به , تابع الرادار وراقب تحركاته. حاول تخمن الطريق الذي سيسلكه , ثم انطلق بين شوارع وأحياء المدينة . يبدو أن يتجه دائما للشمال على طول الخيار.لشرقي . هذا يجعل دفعه إلى مياه الخليج أفضل خيار .



كينجي كسين

كينجي1: تخليص كانبو

المكافئة: 30000 دولار

وصف الوظيفة: خلص كانبو من الحراسة وخذ إلى نقطة بد فورد.

الحصول على سيارة

بعد خروجك من مبنى كينجي, أول شيء تحتاجه هو الحصول على سيارة خاصة. وإيجادها سهل , ولكن البحث عنها بمثابة تحري. بعد أخذ السيارة ستحصل على أول مستوى مطلوب..

بعد أن تركبها ستأتيك أوامر بزرع المواد فيها . ثم خذها إلى متجر المواد ( ستظهر العلامة على الرادار ) ادخل إلى الكراج وازرع المواد.

التخليص

الآن يجب القيادة إلى أن تصل الهدف وأوقف السيارة بجوار الجدار الشائك, اتبع النقطة الوردية على الرادار. إلى مواقف مقر الهدف وقد السيارة إلى العلامة الزرقاء بجوار الجدار . اضغط زر الدائرة واخرج من السيارة , ثم اركض إلى الشاحنة في الجانب الأخر . أستقل سيارة بعد أن تتحطم أول سيارة جزءا من الحائط . انطلق بالشاحنة إلى النفق,فجوة وقابل ياكوزا, الآن أخرج وستحصل على مستوى المطلوب الثالث.

الهرب

أثناء انطلاقك خلال النفق , ستجد علامة النجمة والتي ستخفف من مستوى المطلوب إلى الثاني . وهذا يعني أنك ستتخلص من المروحية ؟ .الآن أركب أي سيارة تجدها واتبع النقطة على الرادار والتي ستدلك إلى الورشة, اصبغ السيارة بلون مختلف للتمويه, وخذ كانبو على صالة هياكو للتدريب. اتبع الصورة الوردية على الرادار والتي ستدلك إلى زقاق في بد فورد . قف عند العلامة الزرقاء وسيدخل كانبو للصالة.

كينجي2:جرانت ثيف أوتو

المكافئة : 25000 دولار

الوقت : 6 دقائق

وصف الوظيفة: اجمع بعض السيارات الجيدة لبعض أصدقاء كينجي وضعها في الكراج,في نيوبروت.. الكراج لن يقبل أي شيء غير السيارات الجديدة ؟.

هذا يعني أنه عليك أن تذهب بالسيارات إلى الورشة قبل أن تودعها في الكراج , سيظهر لك عداد الوقت في الشاشة . لحسن الحظ أن الورشة قريبة من الكراج لذا لن تحتاج إلى وقت طويل . ولكن أعلم أنه إذا أصاب أحدى السيارات أي مكروه فأنه يجب عليك إصلاحها في الورشة

العلامات الصحيحة

تتبع العلامة الصحيحة, فالنقط الحمراء الداكنة تدل إلى السيارات والنقطة الحمراء الفاتحة للكراج.

هذه المهمة سهله ولا تتطلب لشرح..

كينجي3: الاتفاق

المكافئة : 25000 دولار

وصف الوظيفة: خذ واحد من رجال كينجي, احتجز سيارته واظهر احترامك للكولومبيين. تخلص منهم جميعا!!!

الكولومبيين يتوقعون زيارة مجموعة الياردي, لذا اذهب شمالا لنيوبورت لتجد مجموعة الياردي وخذ إحدى شاحناتهم. بعد ذلك ستظهر نقطة خضراء على الخريطة, انه موقع أحد رجال الياكوزا الذي سيساعدك في مهمتك. أنه على جانب الطريق عليه سهم أزرق, قف والتقطه واذهب به للمستشفى في روك فالسيارة.تكون المقابلة. اتبع النقطة الوردية على الرادار ثم اذهب إلى العلامة الزرقاء واضرب أبواق السيارة . الكولومبيين سيعتقدون أنك مجموعة الياردي جئت لمقابلتهم وسيتقدمون نحو السيارة. الآن عليك أن تقضي عليهم جميعا.. ثم خذ الحقيبة, بمجرد خروجك من سيارة الياردي وتنطلق هاربا سيعتقدون أنه فخ أعدته مجموعة الياكوزا, بعد ذلك تخلص من جميع الأعداء سواء على الأقدام أو الذين على السيارة. كينجي4:ينجي ومعك الحقيبة ( اتبع الصورة الوردية على الرادار ) ثم اتجه إلى العلامة الزرقاء لتوصل الطلبية.

كينجي4:شيما

المكافئة : 10000 دولار

وصف الوظيفة: اربح بعض الأشياء لياكوزا حتى يدخلها كينجي ضمن حساب المبنى الذي يريده. هذا يعني أنك ستلتقط عدة أشياء .

اخرج من المبنى واتبع الصورة الوردية على الرادار نحو الحقيبة التي على جانب الطريق في تورينترون. اخرج من الزرقاء, التقط الحقائب ثم انتقل لمنطقة الالتقاط التالية والتي ستظهر على الرادار على شكل نقطة زرقاء, سترى حقيبة أخرى على جانب الطريق في نقطة بد فورد – رجلا يحرسها-.

إذا وصلت إلى هذه النقطة من الغرب , يمكنك التخلص من الرجل على غفلة منه . هم م م م... ماذا يحصل هنا؟ ومن هذا الذي يعترض نقود كينجي؟! اتجه الآن إلا الحقيبة التالية في حديقة بلفيل ( النقطة الوردية على الرادار). ما هذا لقد اختفت الحقيبة؟؟! صاحب المتجر يوافقك على شكوكك. جماعة جيدة,مت المكان وأخذت كل شيء! صاحب المتجر خائف حيث أنه يدفع أمولا جيدة , ليتجنب هذا النوع من المشاكل . مهمتك الآن معرفة هذه الجماعة وجعلهم يندمون على فعلتهم هذه.. وأعد النقود إلى كينجي. إذا نظرت جيدا إلى الرادار سترى نقطة زرقاء صغيرة, إنها الجماعة متجها لبورتلاند.

اتجه لبورتلاند ثم إلى مرتفعات هييبرون.. النقطة الزرقاء تقترب أكثر .. أنها مجموعة الديابلوزا !! هناك مجموعة منهم في الحديقة عليك التخلص منهم. فقط أحصل على الحقيبة وأعدها على كينجي.

كينجي5:سماك داون

المكافئة : 10000 دولار

وصف الوظيفة: عليك الخلاص الشاشة من ثمانية من رجال الياردي.

لاحظ العداد الموجود على الشاشة . مهمة سهلة جدا ..

راي ماتشوسكي1: مقر ماكافري

المكافئة : 30000 دولار

وصف الوظيفة: دمر مقر ماكافري, ثم طارده للتأكد من أنه لن يصرخ مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Kaito Kid
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 437
الهواية :
09/11/2010
العمر : 19
لأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: الحل الكامل للعبة Gta 3   14/12/2010, 11:08 am

جزاك الله خيراً

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحل الكامل للعبة Gta 3
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُنتديـآت عَباقرةُ المَدارسِ  :: المنتديات البرامجية :: منتدى البرامج والألعاب-
انتقل الى: